صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بعد غياب 5 سنوات.. الاتحاد يصعد إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

فريق التحريرالخميس 22 فبراير 2024
Xf
بعد غياب 5 سنوات.. الاتحاد يصعد إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا
الاتحاد ونافباخور الأوزباكستاني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

فاز فريق الاتحاد على نظيره نافباخور الأوزباكستاني، بهدفين لهدف، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري آسيا.

وأحرز هدفي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله ولاعب نافباخور تاباتا بهدف بالخطأ في مرماه، بينما جاء هدف نافباخور الوحيد عبر كريم بنزيما بهدف بالخطأ في مرماه.

وبذلك، يصعد الاتحاد إلى دور ربع نهائي بعد إقصاء فريق نافباخور بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً