صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته في معسكر دبي استعداداً لغرب آسيا

فريق التحريرالخميس 27 أكتوبر 2022
Xf
الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته في معسكر دبي استعداداً لغرب آسيا
الأخضر الأولمبي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى المنتخب السعودي تحت 23 عامًا اليوم الخميس حصته التدريبية ضمن معسكره الإعدادي في الإمارات، والمقام تحضيرًا لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2022.

وأدى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية في الصالة الرياضية بمقر إقامة البعثة في جبل علي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تقوية.

من جهة أخرى، منح المدير الفني سعد الشهري اللاعبين فترةً حرة اليوم.

ويواصل المنتخب الوطني غدًا الجمعة تدريباته بحصة مسائية، ضمن معسكره الذي يمتد حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

يُذكر أن قرعة بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2022 وضعت الأخضر في المجموعة "الثانية" وإلى جانبه منتخبي البحرين وسوريا، في البطولة التي ستقام منافساتها خلال الفترة من 2 إلى 15 نوفمبر المقبل في جدة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً