خسر الفيحاء، مساء اليوم الاثنين، من اتحاد كلباء الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في التجربة الودية الأولى بمعسكره التدريبي الذي يخوضه بإمارة دبي الإماراتية.
وافتتح الفيحاء التسجيل في الدقيقة 52، عبر لاعبه عبدالرحمن البركة، وذلك بعد انتهاء شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، لكن رد عليه أصحاب الأرض بتسجيل هدفي التعادل والفوز.
وشهدت المباراة أول مشاركة لعبدالله المطيري، بعد أن أنهى البرنامج العلاجي والتأهيلي على إثر العملية الجراحية التي أجراها في الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري، وتغيب عن المباراة سامي الخيبري وتوفيق بوحيمد ومهند فلاته ودانيلو اسبريا، بداعي الإصابة.
ووفق الموقع الإلكتروني للفيحاء، فضل المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري، لعب المباراة بتشكيلتين؛ حيث بدأ المباراة بقائمة تضم مسلم آل فريج وجيجي باروس وعمر العودة وعبدالله كنو ومحمد قامس وعمر المزيعل واليكساندروس تزيوليس وحسن جعفري وناهير بيسارا وعبدالكريم القحطاني وحسين الهاجوج.
فيما دخل الشوط الثاني بقائمة تضم حمد هوساوي ونواف الصبحي وأحمد بامسعود ونايف كريري وعبدالرحمن البركة وضيف الله القرني ويوري ليريو وأمين الشرميطي، بينما أجرى تبديلًا بإشراك عبدالله المطيري بديلًا لناهير بيسارا ونايف عبدلي بديلًا لعمر العودة ولعب عبدالله كنو المباراة كاملة.
وجرى بين شوطي المباراة تبادل الدروع التذكارية بين رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب ورئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء الإماراتي الأستاذ علي اللوغاني.
وافتقد الفيحاء، خلال المباراة لجهود أربعة لاعبين بسبب الإصابة، يتقدمهم دانيلو اسبريا، إلى جانب سامي الخيبري وتوفيق بوحيمد ومهند فلاتة.
وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية صباح اليوم الاثنين، على ملعب نادي شباب الأهلي والتي اشتملت على تمارين تكتيكية وفنية متنوعة والتي سبقها التمارين اللياقية والعضلية الوقائية.
من جانب آخر، انضم حارس المرمى الأردني عامر شفيع والتونسي رامي بدوي إلى منتخبي بلديهما، واللذان سيلعبان مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، كما انضم حسين الهاجوج إلى المنتخب الوطني الأولمبي؛ للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.
ويحتل الفيحاء المركز 15 «قبل الأخير» في ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ19 نقطة، ويخوض معسكرًا تحضيريًا في الإمارات استعدادًا للمباريات المتبقية.
