صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لاعب أتلتيكو: أشعر بالقشعريرة كلما شاهدت إقصاء ليفربول من دوري الأبطال

أعاد المباراة عدة مرات خلال الحجر المنزلي

فريق التحريرالسبت 6 يونيو 2020
Xf
لاعب أتلتيكو: أشعر بالقشعريرة كلما شاهدت إقصاء ليفربول من دوري الأبطال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استغلَّ ماركوس يورينتي، لاعب أتلتيكو مدريد، فترة الحجر الصحي والبقاء داخل المنزل في الاستمتاع بإعادة مشاهدة مباراة فريقه الذي أقصى فيها ليفربول حامل اللقب من دوري أبطال أوروبا بعد مباراة الإياب في دور الـ 16 مارس الماضي على ملعب «آنفليد».

وقال يورينتي في حوار لمحطة كادينا سار الإذاعية الإسبانية: «استمتعنا بتلك الليلة كثيرًا، شاهدتها عدة مرات على مدار الأشهر الماضية.. في منزلي كان لدي الوقت الكافي وفي كل مرة أشاهد فيها المباراة أشعر بالقشعريرة.. شاهدتها كلها عدة مرات والوقت الإضافي ثلاث أو أربع مرات».

وفي المباراة افتتح يورينتي أهداف الفريق في الشوط الأول للوقت الإضافي، ثم أضاف الهدف الثاني قبل أن يحرز ألفارو موراتا الثالث، وتصبح النتيجة الإجمالية للمباراتين أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح أتلتيكو.

ولم يساهم يورينتي منذ انتقاله إلى أتلتيكو قادمًا من الجار ريال مدريد في العام الماضي سوى في إحراز 3 أهداف قبل أن يكملها إلى 5 بمباراة إقصاء ليفربول.

 اقرأ أيضا:

أتلتيكو مدريد يفقد مدربه المساعد مع نهاية الموسم الجاري

«الإسباني محتال».. الحكم على دييجو كوستا بالسجن 6 أشهر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً