فاز المنتخب الوطني للدراجات البارالمبية الميدالية بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه آسيوياً، ضمن بطولة آسيا 2024 للمضمار.
وحصد اللاعب بسام مجرشي المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق السكراتش - فئة C4، ضمن منافسات اليوم الثاني من البطولة التي تستضيفها العاصمة الهندية نيودلهي خلال الفترة من 21 - 26 فبراير الحالي، بمشاركة 30 لاعباً آسيوياً.
وفي اليوم الأول من منافسات المحفل الآسيوي، حقق أخضر البارالمبية الميدالية البرونزية في سباق السرعة الفرقية، عن طريق بسام مجرشي وراشد الأحمري، ومحمد المري.
