حصل فريق «أوراوا» الياباني على 4 ملايين دولار بعد الفوز على «الهلال»، وحصد ذهبية بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية.
فيما حصل فريق «الهلال» على مليوني دولار فقط بعد وصوله إلى النهائي واحتلال الوصافة، إضافة إلى مكافآت الفوز بمرحلة دور المجموعات والأدوار الإقصائية بجانب مكافأة المشاركة وإعانات السفر والجوائز المالية الأخرى.
ونجح «أوراوا» الياباني في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الزعيم بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب سايتاما.
وأحرز الفريق الياباني هدف المباراة الوحيد مع بداية أحداث الشوط الثاني في الدقيقة 48 من المباراة عن طريق لاعب «الهلال» كاريبو بالخطأ في مرماه.
وبهذا الفوز تُوِّج أوراوا الياباني باللقب بعد أن فاز في مجموع اللقاءين بهدفين مقابل هدف واحد.
