صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدرب الهلال عن تخفيض راتبه: وافقت فورًا وعلى الجميع التكاتف

بسبب التأثير الاقتصادي لأزمة كورونا

فريق التحريرالخميس 9 أبريل 2020
Xf
مدرب الهلال عن تخفيض راتبه: وافقت فورًا وعلى الجميع التكاتف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد الروماني رازفان لوتشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه وافق على الفور بتخفيض راتبه للنصف بمجرد أن طلبت منه إدارة الزعيم ذلك، في ظل أزمة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رازفان لوتشيسكو لصحيفة «GSP» الرومانية: «تخفيض راتبي لم تكن مبادرة مني، طلبت إدارة الهلال مني تخفيض الرواتب للنصف في الفترة المقبلة من مارس حتى يونيو على الأقل ووافقت على الفور لأني أعلم التأثيرات المادية على كافة الأندية».

وأضاف: «كثير من الأندية معرضة للإفلاس في الوقت الحالي وعلى الجميع التكاتف للتغلب على تلك الأزمة».

وتابع: «جائحة كورونا ستترك آثارًا اقتصادية مؤلمة على جميع الأندية، الرواتب سيتم تخفيضها بسبب عدم وجود أي مصدر دخل في الوقت الحالي».

وتولى رازفان لوتشيسكو تدريب فريقه الهلال الأول في صيف 2019، وقاده في 39 مباراة حتى الآن، فاز في 27 وتعادل في 7 وخسر 5، وحقق معه لقب دوري أبطال آسيا وقاده في بطولة كأس العالم للأندية كما كان متصدر الدوري قبل تعليق النشاط.

يحصل المدرب الروماني صاحب الـ51 عامًا من قبل إدارة الهلال على نحو أربعة ملايين يورو سنويًّا.

اقرأ أيضاً

مدرب الهلال يشكر «كورونا».. ويوضح السبب

مدرب الهلال يحسم مصير «الأسد الفرنسي»

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً