صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدرب العدالة: تعرضنا للظلم ونستحق الفوز على الأهلي

يتمنى عودة الحكم السعودي

فريق التحريرالسبت 1 فبراير 2020
Xf
مدرب العدالة: تعرضنا للظلم ونستحق الفوز على الأهلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعرب ناصيف البياوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة عن غضبه عقب تعادل فريقه أمام نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ16 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال البياوي في تصريحات عقب المباراة: «النتيجة غير عادلة عطفًا على مجريات اللقاء، وكنا نستحق الفوز وليس التعادل، وفريقنا تعرّض للظلم».

وواصل: «هدفنا الثاني الذي سجله أندريا صحيح، ولدينا ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم، وأتمنى عودة الحكم السعودي لإدارة المباريات بالفترة المقبلة».

وأتم: «أشكر اللاعبين على الجهد المبذول والتركيز العالي والنِّدِّيَّة الكبيرة والحضور المميز أمام الأهلي طوال فترات اللقاء، ونحمد الله على كل شيء».

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله؛ حيث ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 30 في المركز الثالث، بينما يأتي العدالة في المركز الـ14 برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضًا:

«الفار» ينقذ الأهلي من الهزيمة أمام العدالة

جروس: إهدار الفرص وغياب السومة سبب ضياع الفوز

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً