توقع حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة أن تكون مباراة الوحدة مع الهلال المقررة اليوم في الجولة التاسعة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هي أجمل مباريات المسابقة هذا الموسم، ووصف الهلال بأنه الأفضل في الدوري وهو فريق دائمًا صعب، إلا أنه أكد أن الوحدة جاهز لمواجهة الهلال.
وقال خيمي إن الوحدة سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال؛ لأن الوحدة يلعب دائمًا للفوز، مشيرًا إلى أن الفريق والجهاز الفني جاهزون للمباراة.
وأشاد رئيس الوحدة بفريق الهلال تحت رئاسة الأمير محمد بن فيصل، وقال إن الزعيم تحت رئاسة بن فيصل "رائع ومميز"، مشيرًا إلى أن بن فيصل سبق له انتشال الهلال من القاع في فترة رئاسته الأولى للنادي، وقال في تصريحات إذاعية، إن بن فيصل قاد الهلال وقتها لتحقيق البطولات بعدما كان يتلقى هزائم ثقيلة.
من ناحية أخرى، أكد على ضرورة أن يكون رؤساء الأندية صادقين مع جماهيرهم، وقال إن الأفلام القديمة لم يعد يصدقها أحد، ومع ذلك لا يزال هناك بعض من رؤساء الأندية يطلقون تصريحات عمرها عشر سنوات، لكن العصر تغير وهناك مواقع التواصل الاجتماعي التي تنقل كل شيء وتجعل كل الأمور واضحة.
وقال خيمي إنه يحب نادي الشباب ويحترم جماهيره التي يكن لها مكانة كبيرة على الرغم من أعدادها القليلة، لكنه يشعر بالحزن حين يتم تصنيف الوحدة خامسًا من حيث الجماهيرية في المملكة؛ لأن الوحدة هو مؤسس الرياضة في السعودية مع الاتحاد، وكان الوحدة هو الأول جماهيريًّا قبل أربعين عامًا، إلا أن تصريحات خالد البلطان رئيس نادي الشباب التي قال فيها إن جماهيرية الشباب أعلى من الوحدة غير معقولة.
وأكد رئيس الوحدة أن ناديه سيعود الأعلى جماهيرية في السعودية مهما طال الزمن؛ لأن جمهور الوحدة كبير وعظيم، مشيرًا إلى أن أولى مباريات الفريق بالدوري هذا الموسم كانت أمام الرائد وحضرها 19 ألف وحداوي.
واعترف خيمي بأن الشباب حقق بطولات أكثر من الوحدة في السنوات الأخيرة، إلا أن الوحدة يبقى متفوقًا من حيث الجماهيرية.
