أجرى لاعب نادي الهلال ياسر الشهراني، أمس الاثنين، جلسة علاجية عقب تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية.
وأكدت الفحوصات الطبية للاعب أنه سيخضع لبرنامج تأهيلي تتراوح مدته ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.
وكان الفريق قد استأنف مساء أمس تدريباته، بعد راحة حصل عليها اللاعبون الأحد، حيث طبق المدير الفني جيسوس تدريبات التمرير الدقيق والاستحواذ على الكرة، قبل ان يختتم المران بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.
كما تواجد اللاعب سالم الدوسري في العيادة الطبية بعد تعرضه لكدمة في مشط القدم.
ويواصل الفريق تدريباته اليوم في مران مغلق صباحًا بمقر النادي.
من جانب آخر، يصل الحارس علي الحبسي مساء الغد إلى الرياض، فيما يصل اللاعب أندري كاريلو مساء الخميس المقبل.
