صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

إشبيلية يخسر صدارة الليجا بالتعادل مع ألافيس

برشلونة استعاد المركز الأول بثنائية فياريال..

فريق التحريرالإثنين 3 ديسمبر 2018
Xf
إشبيلية يخسر صدارة الليجا بالتعادل مع ألافيس

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

فرَّط فريق إشبيلية في صدارته للدوري الإسباني، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1، أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الليجا.

وتقدم أصحاب الأرض على ملعب (مينديزوروتزا)، في الشوط الأول، بهدف سجله اللاعب جوناثان رودريجيز "جوني" في الدقيقة 37، قبل أن يتمكن إشبيلية من إدراك التعادل في الدقيقة 78 قبل 12 دقيقة من صافرة النهاية، بقدم المهاجم الفرنسي، من أصول تونسية، وسام بن يدر، إثر تمريرة أرضية عرضية من بابلو سارابيا.

واكتفى الفريق الأندلسي بنقطة وحيدة ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، تاركًا صدارة المسابقة بفارق نقطة لبرشلونة الذي فاز على فياريال 2-0، أمس الأحد، بمعقل البارسا في الكامب نو.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً