قال روجيه لومير، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، إن فريقه لم يصل لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بالصدفة، مُشددًا على أهمية البطولة لفريقه.
وقال لومير، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال بنهائي كأس زايد: «سعيد بالحضور هنا إلى دولة الإمارات، وغدًا سنخوض نهائيًا كبيرًا سنتنافس فيه على بطولة كبيرة ومهمة».
وأضاف لومير: «من الصعب على أي مدرب أن يعرف كل التفاصيل عن منافسه، ولكن الهلال فريق جيد وتابعت بعض المباريات له ونعرف لاعبه الفرنسي بافتيمبي جوميز وهو من أبرز لاعبي الفريق».
وأشار إلى أن النجم الساحلي وصل للنهائي لامتلاكه فريقًا مميزًا جدًا، ولم يصل هذا الفريق إلى النهائي إلا لأنه يستحق، مؤكدًا سعيهم للعودة إلى تونس باللقب.
في حين وصف عمار الجمل، لاعب النجم الساحلي التونسي، نهائي كأس زايد بالعرس الكروي الكبير، لافتًا إلى أن فريقه سيسعى بكل قوة لحصد اللقب.
وقال الجمل في المؤتمر الصحافي: «نسعى لتكون البطولة من نصيبنا، ونحن فريق قوي وأخرجنا الرجاء البيضاوي المغربي والمريخ السوداني من البطولة، سنلعب بكامل قوتنا، سنقدم كلاعبين كل ما لدينا والنجم الساحلي لم يأخذ أي شيء من قبيل الصدفة ووصل لهذه المراحل من أجل حصد اللقب».
وأضاف: «يمتاز لاعبو الهلال بالنواحي الفردية بينما نتميز نحن باللعب الجماعي، وأغلب لاعبينا معتادون على خوض المباريات النهائية ولدينا مدرب كبير وعالمي معروف».
وسجل النجم الساحلي حضورًا مميزًا في البطولة، وتخطى في طريقه إلى النهائي الوداد البيضاوي المغربي في دور الـ16، ثم الرجاء البيضاوي في ربع النهائي، والمريخ في نصف النهائي.
ويفتقد النجم الساحلي لاعبه وجدي كشريدة للإيقاف، بينما يحوم الشك حول مدافعه عمار الجمل ولاعب وسطه محمد أمين بن عمر للإصابة.
