صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الوحدة يُعلن نجاح جراحة علي النمر

يُغادِر المستشفى بعد أيام..

فريق التحريرالثلاثاء 1 يناير 2019
Xf
الوحدة يُعلن نجاح جراحة علي النمر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي الوحدة، اليوم الثلاثاء، نجاح العملية الجراحية التي خضع لها لاعب الفريق علي النمر، بعد إصابته بأربعة كسور في الوجه وكسر في أسنانه بعد تدخل مدافع الأهلي عليه، خلال مباراة الفريقين بالجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الوحدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خرج علي النمر لاعب الفريق الأول لكرة القدم من غرفة العمليات بعد إجرائه عملية جراحية لتثبيت عظام الوجه.. ولله الحمد تكللت بالنجاح؛ حيث سيخضع للراحة عدة أيام قبل مغادرته المستشفى".

وكان التشيلي باولو دياز، مدافع الأهلي، تدخل بشكل عنيف على وجه علي النمر في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني؛ ليخرج على إثرها اللاعب مصابًا بعد أن سالت الدماء على وجهه.

وفاز الوحدة على الأهلي 2-1؛ ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً