صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الزمالك المصري أول المتأهلين إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

رغم خسارته أمام الترجي التونسي

فريق التحريرالسبت 7 مارس 2020
Xf
الزمالك المصري أول المتأهلين إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نجح فريق الزمالك المصري، في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020، بعدما تفوَّق على منافسه الترجي التونسي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

وخسر الزمالك أمام الترجي، مساء الجمعة، على ملعب رادس في تونس، بهدف دون رد، بمباراة إياب دور نصف النهائي من البطولة.

واستفاد الفارس الأبيض من فوزه ذهابًا على الترجي، الأسبوع الماضي، على ملعب القاهرة الدولي في مصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء هدف الترجي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 5، عبر بلال بن ساحة، بعدما احتسبها حكم المباراة عقب ملامسة الكرة يد مدافع الزمالك محمود علاء.

ويلتقي الزمالك في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، مع العلم بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا

«كمامة ساسي» تشعل أزمة بين الزمالك والترجي التونسي

الترجي يلجأ للجماهير لتعويض الخسارة بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يؤكد تفوقه على الترجي ويكرر فوزه بثلاثية في أبطال أفريقيا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً