ألقت الشرطة الأمريكية القبض على لاعب منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق واين روني؛ بسبب اتهامه بالسباب للبعض ووجوده في حالة سُكر خلال الشهر الماضي.
وقالت صحيفة ميرور الإنجليزية، إن نجم مانشستر يونايتد السابق، والذي يلعب الآن لصالح دي سي يونايتد الأمريكي ارتكب مخالفة في 16 ديسمبر الماضي، وهي قيامه بسباب البعض خلال وجوده في حالة سُكر.
وأشارت الصحيفة إلى أن المخالفة التي ارتكبها روني، تعد جنحة من الدرجة الرابعة بحسب القوانين الأمريكية، وقد تم القبض عليه في مطار واشنطن ولكن تم إطلاق سراحه فيما بعد، مقابل دفع 25 يورو كغرامة، و91 يورو كمصروفات.
وكان من المقرر عقد جلسة استماع لروني في 24 يناير الجاري بسبب القضية؛ لكن تم التنازل عنها بعد دفع الغرامة.
ووجد روني في إنجلترا خلال الفترة الماضية من أجل مؤازرة أولي جونار سولسكاير، في أول فترته كمدرب مؤقت لفريق مانشستر يونايتد بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.
وانتقل روني إلى اللعب في الدوري الأمريكي قادمًا من صفوف فريقه إيفرتون، والذى انتقل إليه بعد 13 عامًا في صفوف مانشستر يونايتد.
