نجح نادي لايبزيج الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في تجديد عقد الدولي السلوفيني كيفن كامبل، متوسط ميدان الثيران الحمراء، لمدة عامين، ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى صيف عام 2023.
ويلعب متوسط الميدان السلوفيني، صاحب الـ29 عامًا، ضمن صفوف فريق لايبزيج منذ عام 2017، وعاد مؤخرًا إلى الملاعب بعد التعافي من إصابة في الكاحل، كانت قد أبعدته عن الفريق الألماني طوال ستة أشهر.
وأعرب كامبل عن ارتياحه الشديد للبقاء مع الثيران الحمراء، معقبًا: «إنني سعيد حقًا بتمديد فترة التعاقد، رغم الإصابة أبدى النادي رغبة واضحة في استمراري بالفريق لأعوام مقبلة، وأعتقد أنني أثبتت جدارتي بدعمهم منذ عودتي».
وأضاف متوسط الميدان السلوفيني: «دون شك أشعر بكثير من الحماس إزاء المستقبل، أتطلع إلى إنجاز الكثير، وأود أن ألعب دورًا في ذلك كلاعب ذي خبرة ضمن فريق يحظى بالعناصر الشابة والموهوبة».
بدوره، قال ماركوس كوريشه، مدير الكرة بالنادي الألماني: «كيفن واحد من القادة الحقيقيين بفريقنا، داخل الملعب وخارجه، لقد أظهر منذ عودته من غياب طويل بسبب الإصابة، مدى أهميته بالنسبة لنا، ومدى تجسيده لطريقة اللعب التي نود تقديمها».
ويحتل لايبزيج المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الألماني، قبل جولة واحدة من ختام الموسم الجاري، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام المطارد المباشر على المقعد الأوروبي بروسيا مونشينجلادباخ.
اقرأ أيضًا:
