صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

كاشيما الياباني بطلًا لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه

بعد تغلبه على بيرسيبوليس الإيراني في النهائي

فريق التحريرالسبت 10 نوفمبر 2018
Xf
كاشيما الياباني بطلًا لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أحرز فريق كاشيما أنتلرز الياباني لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، اليوم السبت، بعد تعادله سلبيًا  في لقاء العودة مع منافسه الإيراني بيرسيبوليس على ملعب آزادي في طهران.

وكان ذهاب الدور النهائي، الذي أقيم على ملعب الفريق الياباني انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين، عزَّزا حظوظه للظفر بالبطولة القارية.

الجدير بالذكر أن كاشيما سيدافع عن ألوان قارة آسيا في كأس العالم للأندية المقررة الشهر المقبل في الإمارات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً