أعلن نادي اتحاد طنجة المنافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن نتائج أحدث الفحوص الطبية التي خضع لها جميع أفراد الفريق، جاءت نتيجة 24 منها إيجابية لفيروس كورونا، وأن من بين المصابين 16 لاعبًا.
وبجانب 16 لاعبا معظمهم من الأساسيين، أصيب بفيروس كورونا، كل من: مدرب الفريق وعضوان من الطاقم التدريبي وعضو من الطاقم الطبي وثلاثة أفراد من إدارة النادي وشخص مكلف بمعدات الفريق.
وأوضح مجلس إدارة اتحاد طنجة أنه أجرى هذه التحاليل بعدما ظهرت أعراض فيروس كورونا على عدة أفراد من أطقم ولاعبي الفريق برغم الاحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.
ومن المتوقع بقوة تأجيل مباراة اتحاد طنجة مع نهضة بركان المقررة غدا الاثنين بسبب هذه التطورات.
اقرأ أيضًا
