تغلب فريق الشباب على نظيره أحد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الرياض.
أحرز هدف الشباب اللاعب لويز أنطونيو في الدقيقة 50، وهو ما أخرج الشباب من سلسلة نتائجه السيئة خلال الثلاث جولات الماضية، التي تعادل خلالها مع الفيصلي والاتفاق وخسر من النصر.
وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده من النقاط لـ20 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أحد عند النقطة 6 في المركز قبل الأخير.
