صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

إعلان قائمة "الأخضر" للمرحلة الإعدادية الثالثة لكأس آسيا

يواجه فيها منتخبي اليمن والأردن

فريق التحريرالسبت 10 نوفمبر 2018
Xf
إعلان قائمة "الأخضر" للمرحلة الإعدادية الثالثة لكأس آسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت إدارة المنتخب الوطني الأول، السبت، عن قائمة الأسماء المختارة من قبل المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي؛ للمشاركة في المرحلة الثالثة من المعسكر الإعدادي؛ للمشاركة في كأس آسيا 2018 التي ستنطلق في الإمارات خلال شهر يناير المقبل.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد العويس، وليد عبد الله، محمد اليامي، حسين عبد الغني، سلطان الغانم، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، حسان التمبكتي، علي البليهي، عبد الله عطيف، محمد كنو، أيمن الخليف، حسين المقهوي، سلمان الفرج، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، تركي العمار، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

وسيقام المعسكر على فترتين؛ الأولى في المنطقة الشرقية وتنطلق في 12 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه، والثانية في العاصمة الأردنية عمّان، وتبدأ مباشرة بعد المرحلة الأولى وتستمر حتى 20 نوفمبر الجاري.

وسيخوض "الأخضر" خلال المرحلة الثالثة مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب اليمن في 16 نوفمبر على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام منتخب الأردن في 20 نوفمبر على استاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمّان.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً