يستضيف الهلال نظيره أحد، غدًا السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى الزعيم في تعزيز صدارته للدوري بفوز جديد في المنافسات على فريق أحد، وتفادي المفاجآت، خاصة قبل مواجهة النصر في ديربي الرياض نهاية الشهر الجاري.
ويتسلح الهلال بعناصر احترافية قوية انضموا إلى النادي في بداية الموسم الحالي وفترة الانتقالات الشتوية أيضًا، على رأسهم الفرنسي جوميز والإيطالي جيوفينكو.
من جانبه أكد هتان باهبري، لاعب الهلال، جاهزية فريقه لمواجهة أحد، في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.
وقال باهبري إن الهدف هو تحقيق الثلاث نقاط، وإن فريقه سيكون مستعدًا بشكل كامل لمواجهة أحد؛ من أجل تحقيق الفوز.
وأوضح أن جماهير الهلال لا تحتاج دعوة من أجل مساندة الفريق، مؤكدًا أن اللاعبين ينتظرون الدعم من الجماهير طوال المباراة.
وأضاف أن الفريق لا يفكر في مواجهة النصر، والتي ستُقام في إطار مباريات المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة؛ حيث أكد أن تجاوز أحد هو ما يفكر فيه الفريق حاليًّا.
أما الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، فأكد جاهزية البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم الفريق؛ لمواجهة النصر الأسبوع المقبل، في المرحلة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).
وقال ماميتش: «إن اللاعب سيعود لتدريبات الفريق، غدًا الجمعة، لكنه لن يستطيع الاعتماد عليه في مباراة أحد بعد غدٍ السبت في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين للبطولة».
ويواجه الهلال متصدر الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة، ضيفه أحد صاحب 14 نقطة في المركز الأخير، في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.
