صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الانضباط تعاقب رئيس الوحدة ومدير النصر بالغرامة والإيقاف

قرارها قابل للاسئناف..

فريق التحريرالخميس 6 ديسمبر 2018
Xf
الانضباط تعاقب رئيس الوحدة ومدير النصر بالغرامة والإيقاف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، قرارين بشأن رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي، والمدير التنفيذي لنادي النصر أحمد البريكي؛ لإدلائهم بتصريحات تلفزيونية، تتعلق بملف قضية منظورة أمام لجنة الانضباط والأخلاق.

ووفق ما نشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بـ"تويتر"، تم عقاب رئيس الوحدة غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال، مع إيقافه 15 يومًا.

كما عاقبت لجنة الانضباط، المدير التنفيذي لنادي النصر بالغرامة 100 ألف ريال، مع حرمانه من دخول جميع الملاعب لمدة 3 أشهر.

جاء القرار؛ نتيجة لتطرقهما في تصريحاتهما لموضوع منظور أمام لجنة الانضباط والأخلاق، في محاولة للتأثير على صناعة القرار وإثارة الرأي العامّ، وهو ما يُعد مخالفة منه للمادة "81/3" من لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت اللجنة، في بيانها، إلى أن القرار قابل للاستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وفقًا للمادة 139 من اللائحة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً