صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الهلال يسعى بقوة لضم جوميز الأرجنتيني من أتالانتا

قدم عرضًا بـ15 مليون يورو..

فريق التحريرالإثنين 24 ديسمبر 2018
Xf
الهلال يسعى بقوة لضم جوميز الأرجنتيني من أتالانتا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دخلت إدارة نادي الهلال، في مفاوضات جادة مع نادي أتالانتا الإيطالي، من أجل ضم مهاجمه الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

حيث كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة الزعيم قدمت عرضًا إلى النادي الإيطالي بقيمة 15 مليون يورو.

ويمتد عقد المهاجم الأرجنتيني، صاحب الـ30 عامًا، مع ناديه الإيطالي حتى 2020، لكن إدارة الهلال تسعى لإقناع فريقه بالاستغناء عن خدماته.

ويلعب أليخاندرو جوميز في العديد من مراكز خط الوسط وصناعة اللعب، كما يستطيع أن يلعب في مركز المهاجم الثاني.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً