دافع كل من لويس سواريز وسيسك فابريجاس عن زميليهما السابقين في برشلونة، ليونيل ميسي ونيمار، بعدما تعرضا لصافرات الاستهجان من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الأحد.
ورفعت جماهير فريق باريس سان جيرمان أصواتها ضد ميسي ونيمار على الرغم من فوز الفريق على بوردو بنتيجة 3-0 في منافسات الدوري الفرنسي، معربة عن غضبها من الخروج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، على يد ريال مدريد، بعد أن فرط باريس سان جيرمان في تقدمه 1-0 في إسبانيا ليخسر 1-3.
وتعرض ميسي ونيمار بجانب غالبية لاعبي باريس سان جيرمان للصافرات أثناء الإعلان عن الأسماء قبل مباراة بوردو، باستثناء كيليان مبابي.
ونشر سواريز، الذي تشارك الأمجاد مع ميسي ونيمار في برشلونة وحققوا سويا لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، كما شكلوا ثلاثيا تاريخيا عرف بـ«إم إس إن»، صورة على موقع «إنستقرام» برفقة صديقيه وكتب «كالعادة، لا ذاكرة لكرة القدم. دائما معكما ميسي ونيمار. أحبكما كثيرا».
وبدوره غرد فابريجاس، الذي لعب إلى جانب ميسي ونيمار في برشلونة على «تويتر»: «لا ذاكرة لكرة القدم على الإطلاق.. إنه عار. دائما معكما يا أصدقائي».
وبرغم خروجه من دوري أبطال أوروبا، يتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، ويبدو أكثر من أي وقت مضى قريبا لاستعادة اللقب الذي خسره العام الماضي لصالح ليل.
اقرأ أيضًا: بعد أحداث مدريد.. «يويفا» يقرر التحقيق مع رئيس باريس سان جيرمان
إلا أن لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا يبقى الحلم الأكبر للنادي الباريسي الذي وصل إلى النهائي للمرة الأولى عام 2020 عندما خسر أمام بايرن ميونخ الألماني، وقد استقدم هذا الموسم كوكبة من النجوم في مسعاه لتحقيق اللقب القاري، أبرزهم ميسي والمغربي أشرف حكيمي والمدافع الإسباني سيرخيو راموس والحارس الايطالي جانلويجي دوناروما.
