صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بالفيديو.. خيمي: قضية النمر مجرد شوشرة.. وموقفنا سليم

أكد أنه لا مجال للضغوط الجماهيرية والإعلامية والنفوذ

فريق التحريرالخميس 6 ديسمبر 2018
Xf
بالفيديو.. خيمي: قضية النمر مجرد شوشرة.. وموقفنا سليم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، ثقته بسلامة موقف ناديه في قضية الاحتجاج المرفوع من نادي النصر تجاه مشاركة علي النمر لاعب فريقه، مطالبًا جماهير ناديه بعدم القلق.

وقال خيمي لبرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إن نادي الوحدة لم يخالف الأنظمة واللوائح، داعيًا الجماهير الوحداوية إلى عدم القلق؛ لأن النادي لا يخشى الظلم؛ فالعدل يسود على كل الأندية، ولا مكان للضغوط الجماهيرية والإعلامية والنفوذ.

وأضاف أن علي النمر تم تسجيله كلاعب سعودي؛ لأن اللائحة تجيز تسجيل اللاعبين بجواز السفر، مشيرًا إلى أن الوحدة اشترى عقد علي النمر من نادي الشباب، وهو لاعب سعودي. أما زميله أحمد عبده جابر فتم تسجيله بجنسيته الأصلية؛ لأنه لا يملك جوازًا سعوديًّا.

وقال خيمي إن ما يضايقه فعلًا هو أنه كلما تقدم نادي الوحدة يثير البعض "شوشرة" من حوله، مشيرًا إلى ما حدث للنادي في عام 2010، لافتًا إلى صدور قرار نهائي في موضوع علي النمر؛ حتى يتفرغ الفريق للعب كرة القدم فقط، ولا يفكر في أي أمور أخرى.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً