صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مدرب الإمارات: تواجد الجماهير في صالح "الأبيض".. ونحترم المنافس

جمعة: قادرون على العبور..

فريق التحريرالخميس 24 يناير 2019
Xf
مدرب الإمارات: تواجد الجماهير في صالح "الأبيض".. ونحترم المنافس

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال الإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، إن تواجد الجماهير سيُفيد فريقه عندما يواجه أستراليا "حامل اللقب"، غدًا الجمعة، في ربع نهائي كأس آسيا 2019 المُقامة بالإمارات، من أجل مواصلة البحث عن اللقب الأول في البطولة.

وأضاف زاكيروني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اليوم الخميس، أن مواجهة أستراليا لن تكون سهلة، مُؤكدًا احترامه للمنافس كثيرًا، خاصة أنه فريق قوي ومنظم.

وتابع: "جماهيرنا تدرك أننا سنقاتل لنسعدهم ونتأهل للدور قبل النهائي، وعلينا الاستفادة من اللعب أمام جماهيرنا، حضورهم سيساعدنا في المُضِيِّ قُدُمًا".

وأوضح المدير الفني الإيطالي، أن اللعب على أمام جماهير "الأبيض" سيمثل حافزًا كبيرًا للمنتخب الإماراتي، مُتمنيًا رؤية أعداد ضخمة من الجماهير في المباراة والتأهل للدور قبل النهائي.

وأشار، إلى أن كل العوامل في مصلحة منتخب الإمارات للتأهل إلى الدور قبل النهائي، ولديه ثقة في أداء اللاعبين بروح عالية من أجل الفوز بالمباراة.

ومن جانبه، أكد فارق جمعة مدافع منتخب الإمارات، قدرة الأبيض على تجاوز عقبة أستراليا والتأهل للمربع الذهبي من بطولة كأس أسيا التي تستضيفها الإمارات، بتكاتف الجماهير ووقوفها جانب المنتخب.

وأضاف جمعة، خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة الأبيض والكنغر الأسترالي في ربع نهائي كأس آسيا، أنه يعد جماهير الإمارات بتقديم أفضل ما لديهم بالمباراة وحجز بطاقة التأهل لمواصلة المشوار في البطولة.

وتابع جمعة: حضور الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمباراتنا الماضية أمام قيرغيزستان، يدعونا للفخر، وهو دافع معنوي كبير لتحقيق المزيد، وتقديم أقصى ما لدينا، لافتًا أن اللاعبين لم يعلموا بحضوره إلا بعد انتهاء المباراة.

ويواجه المنتخب الإماراتي، غدًا الجمعة، نظيره الأسترالي "حامل اللقب" في ربع نهائي كأس آسيا 2019 المُقامة بالإمارات، على استاد هزاع بن زايد في العين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً