سدد الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستحقات المدير الفني السابق لـ«الراقي» برانكو إيفانكوفيتش.
وقام الأهلي بإقالة المدرب الكرواتي نتيجة للنتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادته، وكان آخرها خسارة الفريق من الوحدة بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الأهلي قرر سداد مستحقات المدرب الكرواتي بعدما قدم الأخير شكوى ضد «الراقي» بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وكان الأمير بن مشعل قد أعلن تكفله بقيمة الشرط الجزائي في عقد برانكو من أجل رحيله عن قيادة الفريق خلال الفترة المُقبلة.
يُذكر أن النادي الأهلي ما زال يبحث عن مدير فني لخلافة برانكو، حيث يقود الفريق حاليًا المدرب الوطني صالح المحمدي ولكن بشكل مؤقت.
