صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لاعب الاتحاد: واجهنا أقوى فريق في الدوري وأهدرنا فرص الفوز

عقب الخسارة أمام الهلال

فريق التحريرالأحد 23 فبراير 2020
Xf
لاعب الاتحاد: واجهنا أقوى فريق في الدوري وأهدرنا فرص الفوز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعرب المغربي كريم الأحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن حزنه لإهدار فرص الفوز على الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب محيط الرعب، وانتهت بفوز الزعيم بهدف دون رد، في ختام منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

وقال الأحمدي، في تصريحات تليفزيونية: «لعبنا مباراة جيدة لكن الهلال هو الفريق الأقوى في الدوري، ورغم ذلك كانت لدينا فرص للفوز بالمباراة».

وأضاف: «كان يمكنا الفوز في المباراة بهدف دون رد على أقل تقدير، وخوضنا المباراة برجولة وقوة».

وأردف الأحمدي: «إذا خوضنا المباريات المقبلة بنفس الأداء الذي ظهرنا به أمام الهلال يمكنا الفوز بها جميعًا».

وسجل إدواردو هدف المباراة الوحيد والفوز للهلال في شباك الاتحاد، عند الدقيقة 90+4، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء، وسددها اللاعب البرازيلي قبل أن يتصدر لها حارس العميد وترتد منه ليعيدها إلى الشباك.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الاتحاد المركز الـ13 برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا

إدواردو يمنح الهلال أغلى 3 نقاط في اللحظات الأخيرة من «الكلاسيكو»

إدواردو يبحث عن رقم مميز في مواجهات «كلاسيكو» الهلال والاتحاد

الهلال يهزم الاتحاد في القيمة التسويقية لنجوم الفريق

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً