صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بن مساعد: لم تكن هناك مؤامرة على الهلال ولن أعود لرئاسة النادي

خسارة النقاط على الأرض سبب ضياع الدوري

فريق التحريرالإثنين 10 يونيو 2019
Xf
بن مساعد: لم تكن هناك مؤامرة على الهلال ولن أعود لرئاسة النادي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أن قرار ابتعاده عن رئاسة الأندية لا رجعة فيه، مُشيرًا إلى أن رئاسة الأندية الكبيرة تسبب خسارة كل شيء للرئيس إلا الوزن، علاوةً على التعب والمجهود المترتب على رئاسة النادي، الذي لا يقدره أحد.

ووقع هذا التصريح كالصدمة على جماهير الهلال التي تُطالب بعودة بن مساعد لرئاسة «الزعيم» مرة أخرى.

وترأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد نادي الهلال من عام 2008 حتى فبراير 2015. وأثناء رئاسته حقق «الزعيم» لقب الدوري السعودي مرتين، وحصل على دوري كأس ولي العهد خمس مرات.

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من ضيَّع الدوري على الهلال.. هو الهلال نفسه»، مشيرًا إلى أن الفريق تعادل مع الوحدة وأحد، وخسر من الحزم في ملعبه ووسط جمهوره؛ فهذه سبع نقاط كانت كفيلة بحسم الدوري.

وأكد أنه لا يمكن أن يفوز أي نادٍ بالدوري وهو يخسر كل هذه النقاط على أرضه.

واعترف بن مساعد بالأخطاء التي حدثت في الهلال أثناء الموسم الماضي، قائلًا: «طبعًا وقعت أخطاء، وكان أبرزها إقالة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، والتعاقد مع الكرواتي زوران ماميتش».

وتابع: «لم أكن متضايقًا على الإطلاق لحظة إقالة خيسوس؛ لأنني كنت أعتقد أن زوران جيد، لكن اتضح أن رحيل المدرب وسط الموسم كان خطأً كبيرًا وأن البديل كان سيئًا».

وأشار بن مساعد إلى أن الهلال على مر تاريخه يتعرض لضغط تحكيمي، وهذا قدر الفرق الكبيرة دائمًا، والهلال أكثر فريق حقق بطولات، وليس من المنطق أن يفكر جمهوره في أن هناك مؤامرة ضيَّعت الدوري.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً