صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

رئيس النصر مهاجمًا: كيف يدير حكم موقوف في بلده مباراة خروج مغلوب؟

بعد هزيمة فريقه أمام مولودية الجزائر..

فريق التحريرالخميس 29 نوفمبر 2018
Xf
رئيس النصر مهاجمًا: كيف يدير حكم موقوف في بلده مباراة خروج مغلوب؟

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

هاجم رئيس نادي النصر سعود آل سويلم حكم مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وهو اللقاء الذي خسره فريقه بهدفين لهدف، وتسبب في إقصائه من البطولة في دور الـ16 أمس الأربعاء.

وقال آل سويلم -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر-: بطولة تستمد قيمتها من اسم زايد رحمه الله، ومباراة مفصلية وهذا الحكم!!!".

وأبدى آل سويلم استغرابه من كون الحكم موقوفًا في بلاده، وتسند إليه إدارة مباراة مهمة يتم إقصاء المهزوم فيها.

وتابع آل سويلم في تغريدته قائلًا: "موقوف في بلاده ويدير مباراة خروج مغلوب.. إذا بلده موقفته وش نرجي منه... مسخرة مسخرة، ما ندري نصالي تقنية الفار ولا الفئران البشرية".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً