صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الاتحاد يستعد لمواجهة العودة أمام ذوب آهن الإيراني بأبطال آسيا

فاز في لقاء الذهاب 2-1..

فريق التحريرالجمعة 9 أغسطس 2019
Xf
الاتحاد يستعد لمواجهة العودة أمام ذوب آهن الإيراني بأبطال آسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استأنف نادي الاتحاد تدريباته، استعدادًا للمواجهة الفاصلة أمام ذوب آهن الإيراني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل بداية التدريبات لشرح برنامج التحضيرات للمرحلة المقبلة، واشتملت التدريبات على جوانب لياقية وفنية.

ويغادر فريق الاتحاد، ظهر غد السبت، إلى الدوحة، لخوض لقاء الإياب الآسيوي أمام ذوب آهن.

ونجح العميد في قلب الطاولة على المنافس في لقاء الذهاب بالفوز بهدفين بعد تأخره بهدف مبكر في بداية المباراة.

وسجل ذوب آهن في الدقيقة السابعة، لكن الرد جاء سريعًا من الاتحاد الذي أحرز التعادل في الدقيقة 9 عن طريق التشيلي لويس أنطونيو جارسيا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وجاء هدف فوز الاتحاد في الدقيقة 72 عن طريق زياد الصحفي؛ ليحقق «العميد» فوزًا مهمًا يعزّز موقفه في التأهل لربع النهائي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً