وصلت بعثة فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اليوم الخميس إلى الدمام، بعد أن أنهى معسكره الخارجي في تركيا، الذي انطلق 24 يوليو الماضي ضمن تحضيراته لانطلاق الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.
غادرت كامل بعثة الاتفاق اليوم الخميس من مطار صبيحة بتركيا متوجهة إلى المملكة، حيث سيتمتع الجميع بالراحة يوم الجمعة على أن تستأنف التدريبات مساء السبت في الدمام.
اقرأ أيضًا: رسميًا.. نادي الاتفاق يعلن الحصول على شهادة الكفاءة المالية
وكان فارس الدهناء خاض خلال معسكره الخارجي 6 مباريات ودية كسب 3 مباريات وتعادل في ثلاث، حيث فاز في الأولى على منتخب عمان الأولمبي بأربعة أهداف نظيفة ثم تعادل مع كوسكي الألباني بنتيجة سلبية بعد ذلك تعادل مع ساكاريا التركي 1-1 وفي المباراة الرابعة تعادل مع فريق آميد التركي بنتيجة سلبية.
وفي المباراة الودية الخامسة فاز على الخليج بنتيجة 1-0 واختتم مواجهاته أمام الخالدية البحريني 1-0.
ويفتتح الاتفاق مشواره في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الطائي في 26 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
اقرأ أيضًا: الاتفاق يختتم ودياته بمعسكر تركيا أمام الخالدية البحريني
