صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الاتفاق يعلن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا

بعد عودة التدريب وإجراء الفحوصات

فريق التحريرالإثنين 22 يونيو 2020
Xf
الاتفاق يعلن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي الاتفاق، اليوم الاثنين، عن وجود حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا بين صفوف لاعبيه، وذلك بعد إجراء الفحوصات على جميع منتسبي الفريق من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية، استعدادًا لعودة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: «شهد تدريب اليوم غياب 8 لاعبين بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا، حيث لم تظهر فحوصات الثلاثي محمد الكويكبي وصالح العمري وعبدالله الخطيب».

وأضاف البيان: «فيما منحت الإدارة إجازة مرضية بداعي المخالطة للثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني».

وتابع: «وكشف الفحص عن وجود حالتين إيجابيتين هما للحارس عبدالله الصالح ولاعب المواليد ماهر محمد، مُنح على أثرها اللاعبان إجازة مرضية».

اقرأ أيضًا:

الاتفاق يطارد «معار الأهلي المصري» خلال الميركاتو القادم

«مُعار الاتفاق» على رادار الوصل الإماراتي.. والشباب يترقّب

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً