صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

رئيس الهلال السابق يعلق على قرار استبعاد نجوم الصف الأول من كأس العرب

فريق التحريرالخميس 18 نوفمبر 2021
Xf
رئيس الهلال السابق يعلق على قرار استبعاد نجوم الصف الأول من كأس العرب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

علق الأمير عبد الرحمن بن، مساعد رئيس نادي الهلال السابق على قرار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني، باستبعاد لاعبي الصف الأول من المشاركة مع الأخضر في بطولة كأس العرب.

وكتب رئيس الهلال السابق على الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرار موفق جدًا باستبعاد لاعبي الهلال والنصر من القائمة ولعب مباراياتهم المؤجلة في نفس وقت كأس العرب لمصلحة المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم».

وأضاف بن مساعد: «مدرب المنتخب يؤكد وجهة نظري حين قلت ان اختيار ياسر وسالم وسلمان كان قرارًا خاطئًا وليس في مصلحة المنتخب الأول وخرج عندها البعض المسيء النية والعبارة وقالوا أنني أنظر بعين المشجع».

اقرأ أيضًا:

وكيل محمد النني يكشف حقيقة رحيله من أرسنال في الشتاء

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً