انتزع فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الوحدة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»؛ ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي الظهور الأول رفقة الراقي، قدم المهاجم الروماني ألكسندرو ميتريتا أوراق الاعتماد على نحو مثير، بعدما تكفل بفك طلاسم دفاعات فارس مكة، والتوقيع على هدف الفوز في الدقيقة 73، من تمريرة حاسمة من الظهير البرازيلي لوكاس ليما، ليمنح أخضر جدة نقاط المباراة كاملة.
وحسم الأهلي الديربي المثير على حساب الوحدة العنيد، ليحقق الفوز الثاني تواليًا في الموسم الجديد، بعدما قص شريط دوري المحترفين بتجاوز عقبة الباطن الصاعد حديثًا بصعوبة، بهدف نظيف.
وصعد رجال المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش إلى صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام الهلال حامل اللقب، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الثامن.
اقرأ أيضًا:
الدوري السعودي.. الأهلي الطموح يطمع في نقاط مباراة الوحدة لمواصلة الانتصارات
ناقد رياضي: إدارة الأهلي تتجاهل مطالب المدرب.. وتسير وراء رأي الجمهور



