صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أتلتيكو مدريد يكشف عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

ارتفاع حالات الإصابة إلى 6 لاعبين

فريق التحريرالإثنين 8 فبراير 2021
Xf
أتلتيكو مدريد يكشف عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بين صفوفه بظهور إصابتين جديدتين.

وأوضح أتلتيكو مدريد أن ثنائي خط الوسط توماس ليمار وهيكتور هيريرا أصيب بالعدوى؛ ليرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 6 لاعبين.

وأشار النادي الإسباني إلى عزل اللاعبين في منزلهما مع الامتثال لتوصيات السلطات الصحية وبروتوكول «الليجا».

ويخضع نجوم الفريق جواو فيلكس وماريو إيرموسو ويانيك كاراسكو وموسى ديمبلي للعزل الصحي أيضًا في منازلهم.

ويتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 50 نقطة من 19 مباراة بفارق سبع نقاط عن برشلونة وريال مدريد أقرب مطارديه بعدما لعب كل منهما 21 مباراة.

اقرأ أيضًا:

ميسي ينقذ برشلونة من مفاجآت بيتيس بالدوري الإسباني

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً