صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

جوميز أفضل لاعب في مباراة الهلال وشباب الأهلي

ضمن الجولة الثانية من البطولة الآسيوية

فريق التحريرالإثنين 17 فبراير 2020
Xf
جوميز أفضل لاعب في مباراة الهلال وشباب الأهلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حصل مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز، على أفضل لاعب في المباراة التي جمعت الزعيم، اليوم الاثنين، بشباب الأهلي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وذلك على ستاد آل راشد بنادي شباب الأهلي بدبي، وانتهت لصالح صاحب اللقب بهدفين مقابل هدف.

وأحرز الفرنسي جوميز هدفي الهلال خلال اللقاء؛ حيث جاء الأول في الدقيقة 36 بعد أن تلقى عرضية رائعة من جيوفينكو من الجهة اليمنى ليضعها بالرأس على يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة 72 سجل جوميز الهدف الثاني بقدمه اليسرى حينما أرسل له كاريلو الكرة من الجانب الأيمن ليسددها على يمين حارس مرمى الأهلي.

وخرج الفرنسي من المباراة عند الدقيقة 87 حيث نزل صالح الشهري بدلًا منه وسط تحية كبيرة من الجماهير لصاحب هدفي الهلال في المباراة.

اقرأ ايضا

الهلال يحقق فوزه الثاني في مشوار الحفاظ على اللقب الآسيوي

مدرب الهلال: رغم ضغط المباريات.. علينا تحمل المسؤولية لتحقيق أهدافنا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً