صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الهلال يستعيد جيوفينكو وباهبري قبل مواجهة الاتحاد

العليان يواصل الغياب عن التدريبات

فريق التحريرالأربعاء 23 ديسمبر 2020
Xf
الهلال يستعيد جيوفينكو وباهبري قبل مواجهة الاتحاد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حصل فريق الكرة بنادي الهلال على دفعة كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المقررة السبت المقبل في الدوري السعودي للمحترفين، باستعادة جهود المحترف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والمهاجم هتان باهبري بعدما أنهيا برنامجيهما التأهيلي.

وشارك جيوفينكو في مران فريق الهلال الذي أداه مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

واستأنف الهلال تدريباته بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس بقرار من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو.

وفي مقابل عودة جيوفينكو، تواجد مد الله العليان في عيادة النادي بسبب معاناته من تمزق في عضلة الساق.

ويسعى الهلال إلى الفوز على الاتحاد حتى يواصل تربعه على قمة الدوري السعودي للمحترفين التي يشغلها حاليًّا، برصيد 22 نقطة، إلا أنه يتعرض لملاحقة لصيقة من الأهلي الذي يتأخر عنه بفارق ثلاث نقاط فقط.

اقرأ أيضًا:

لوشيسكو أفضل مدرب روماني في 2020

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً