أبدى اللاعب التونسي المحترف بنادي الزمالك المصري، حمدي النقاز، استياءه من بعض المناوشات التي حصلت في مواجهة فريقه السابق النجم الساحلي.
وتعرض اللاعب طيلة مباراة فريقه مع النجم في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية إلى بعض المناوشات من الجماهير في الملعب، وكذلك من جانب بعض لاعبي فريقه السابق.
وأوضح اللاعب في تصريحات إذاعية: «أريد أن أتوجه برسالة إلى فريقي السابق الذي ساهم في تكويني. حصلت الكثير من المناوشات وأدرك تمامًا الأجواء في سوسة وتعصب الجماهير».
وأضاف النقاز: «جماهير النجم تحب الانتصار ولا تحب الخسارة. واليوم أنا أدافع عن راية الزمالك.. ومن حقي أن أتحدث مع الحكم ومع لاعبي النجم وزملائي في الفريق أيضًا ولم يبدر مني ما يسيء للجماهير».
وأعرب اللاعب الذي ساهم بقسط مهم في تعزيز دفاعات الزمالك أمام هجمات النجم المتكررة، عن أمله في عدم تكرار ما حصل مع لاعبي النجم. مشيرًا إلى أنه يتطلع الآن إلى المباراة النهائية ويأمل أن تكون الأمور إيجابية.
وكان الزمالك قد نجح أمس الأحد في الخروج بنتيجة التعادل السلبي مع النجم الساحلي، وهو تعادل بطعم الفوز؛ لأنه منح الفريق المصري بطاقة التأهل إلى الدور النهائي للمسابقة القارية؛ حيث كان الزمالك قد فاز بلقاء الذهاب على استاد برج العرب بهدف دون رد، ليتأهل للنهائي لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي الذي تغلب بدوره أمس على الصفاقسي التونسي بثلاثية نظيفة.
