علق عدد من الرياضيين على خسارة الهلال لقب دوري أبطال آسيا، اليوم السبت، لصالح منافسه الياباني أوراوا رد دايموندز، بعد تفوّق الأخير بمجموع المباراتين، بهدفين مقابل هدف.
وتعرض «الهلال» للهزيمة في مواجهة الإياب اليوم بهدف دون رد، في حين انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وعلّق رياضيون على فشل «الهلال» في تحقيق دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، حيث قال ياسر القحطاني، إن «الخسارة مخيبة للآمال»، مشيرًا إلى أن «الهلال إمكانياته أفضل بمراحل من الفريق الياباني».
وأضاف القحطاني، عبر قنوات «beIN Sports»، أن «الإمكانيات كمسمى فقط لا تجلب البطولات، إذ غاب عن فريق الهلال اليوم التركيز بعد تلقيه هدف المباراة الأول والوحيد».
وعلق سامي الجابر على خسارة الهلال، عبر حسابه في موقع «تويتر»، إذ كتب: «الحمد لله على كل حال الخسارة مؤلمة دائمًا، العزاء الوحيد أنها فرصة للتصحيح ووضع اليد على مكامن الخلل. تعودنا في الهلال يومًا عليك ومواسم لك، يبقى الهلال زعيمًا للقارة وسيكون أقوى في قادم المنافسات بإذن الله».
الحمدلله على كل حال
— سامي الجابر (@SamiAlJaber) May 6, 2023
الخسارة مؤلمة دائماً، العزاء الوحيد انها فرصة للتصحيح و وضع اليد على مكامن الخلل.
تعودنا في #الهلال يوماً عليك ومواسم لك يبقى الهلال زعيماً للقارة و سيكون اقوى في قادم المنافسات بإذن الله.💙
وقال المعلق الرياضي خليل البلوشي، عبر حسابه في موقع "تويتر": "هاردلك للهلال وجماهيره هي بطولة سيعود الهلال بكل تأكيد للفوز بها في النسخ القادمة، وسيحاول ويكون أحد أبرز فرسان الرهان للفوز باللقب كما جرت العادة، مبروك لفريق أوراوا الياباني".
هاردلك للهلال وجماهيره
— خليل البلوشي (@khalilalbalush1) May 6, 2023
هي بطولة سيعود الهلال بكل تأكيد للفوز بها في النسخ القادمة
وسيحاول ويكون احد ابرز فرسان الرهان للفوز باللقب كما جرت العادة
مبروك لفريق اوراوا الياباني pic.twitter.com/7WeHRVbdwA
وغرّد نواف التمياط عبر حسابه في موقع "تويتر": "الحمد لله على كل حال، معوضين خير إن شاء الله في الجايات".
الحمد لله على كل حال ، معوضين خير إن شاءالله في الجايات .#اوراوا_الهلال https://t.co/2BtWQiuQQn
— نواف بندر التمياط (@altemyat) May 6, 2023
