صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لجنة الانضباط تعاقب رئيس النصر بسبب الكمامة

المراقب الصحي رصد المخالفة

فريق التحريرالأربعاء 30 ديسمبر 2020
Xf
لجنة الانضباط تعاقب رئيس النصر بسبب الكمامة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، اليوم الأربعاء، ثلاثة قرارات انضباطية بحق مسئولين في الأندية السعودية؛ حيث عاقبت الدكتور صفوان السويكت رئيس نادي النصر بغرامة قدرها ألف ريال؛ بسبب امتناعه عن ارتداء كمامة الوجه خلال تواجده في مباراة فريقه أمام ضمك. ووجدت اللجنة أن مخالفة السويكت ثابتة وفقا لتقرير المراقب الصحي للمباراة.

كما عاقبت لجنة الانضباط حسن الشهراني مسئول نادي ضمك بغرامة قدرها ألف ريال بسبب امتناعه عن ارتداء الكمامة خلال مباراة النصر وضمك، وهي العقوبة نفسها التي وقعتها لجنة الانضباط بحق توماس ستارتوس مسئول نادي العين بغرامة قدرها ألف ريال؛ بسبب امتناعه عن ارتداء كمامة الوجه خلال مباراة العين والتعاون.

اقرأ أيضًا:

طارق نوفل: القرار مشوش في النصر.. وهذا موقف فيتوريا مع الشباب
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً