صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

انضمام مختار علي إلى معسكر الأخضر في الرياض

قادمًا من منتخب تحت 23 عامًا

فريق التحريرالأحد 15 نوفمبر 2020
Xf
انضمام مختار علي إلى معسكر الأخضر في الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن الجهاز الفني في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، عن انضمام اللاعب مختار عليّ إلى معسكر كتيبة الأخضر بعد إصابة سالم الدوسري وعبد المجيد الصليهم في مواجهة جاميكا الودية مساء أمس.

وكتب حساب المنتخب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «التحق لاعب خط الوسط مختار علي بمعسكر المنتخب الوطني الأول في الرياض قادمًا من معسكر منتخب تحت 23 عامًا في جدة».

وبيّن الأخضر أن انتقال اللاعب تمّ بعد التنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب الأول والجهاز الفني لمنتخب تحت 23 عامًا.

وحقّق المنتخب الأول فوزًا سهلًا بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» عندما واجه جاميكا أمس الأول في مباراة ودية ضمن معسكر الفريق الاستعدادي للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 

اقرأ أيضًا: 

رغم الفوز على جامايكا.. عبدالإله المالكي يُحدد ما ينقص المنتخب السعودي 
مدير الأخضر: هدفنا التأهل لكأس العالم 2022 وتكرار إنجاز 1994 
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً