عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس نادي التعاون محمد القاسم بغرامة مالية 20 ألف ريال.
وقالت اللجنة، في بيان لها نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بـ"تويتر": إن توقيع الغرامة بحق القاسم، بسبب تصريحاته لوسائل الإعلام، وكذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي تضمنت إساءة لطاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه مع الهلال.
وأضافت اللجنة، أن هذا الأمر يُعد مخالفة من رئيس التعاون للمادة "50/2" من لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأوضحت اللجنة، أن الغرامة يجب تسديدها لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدة أقصاها 30 يومًا من تاريخ صدور القرار، مؤكدة أن القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة 139 من اللائحة.
