اكتسح فريق النصر، ضيفه الجيل، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
تقدم النصر بالهدف الأول في مرمى الجيل بالدقيقة 15، وسجله فهد الجميعة من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف زميله بيرتوس ماتيوس الهدف الثاني في الدقيقة 71.
وفي الدقيقة 86، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق النصر، نفذها اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله بنجاح في المرمى، قبل أن يعود بيرتوس ويسجل الهدف الثاني لنفسه والرابع لفريق «العالمي»؛ ليعبر إلى نصف نهائي كأس الملك.
وكان النصر قد تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بستة أهداف دون مقابل، فيما تأهل الجيل لدور الثمانية بعد تغلبه على أبها بهدف دون ردّ.
أدار المباراة، طاقم تحكيم مكون من: أرتور سواريز «حكم ساحة»، وعاونه روي لينشينيو «مساعد أول»، باولو سواريز «مساعد ثاني»، وحكم رابع مالك حاجي، وحكم الفيديو هيلدر مالهيرو.
