صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

وليد الفراج يوجه رسالة إلى الأهلي عقب الفوز على الباطن

فريق التحريرالأربعاء 3 نوفمبر 2021
Xf
وليد الفراج يوجه رسالة إلى الأهلي عقب الفوز على الباطن

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجه الإعلامي وليد الفراج رسالة هامة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، عقب فوز الراقي، اليوم الأربعاء، على نظيره الباطن بهدف نظيف.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الباطن بهدف نظيف سجله ماوريسيو أنطونيو، لاعب الباطن، عن طريق الخطأ في مرماه، ليرفع الراقي رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.

ونشر الفراج عبر الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ثالث فوز للأهلي بعد تجاوز مطب بدايات الدوري، ألف مبروك لكل محبي الأخضر على بداية طريقه العودة للمنافسة، كان أداء المدرج مبهرًا اليوم ومبروك لماجد النفيعي وموسى المحياني».

وأتم: «رغم الضغط صمدتم وثبت صحة وجهة نظركم، أيامكم دائمًا فرح يا أهلي».

اقرأ أيضًا:

الهلال يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة ضمك في دوري المحترفين

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً