صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

حمدالله يستفز جمهور المغرب بـ«ستوري» الاستجمام

تزامنًا مع مواجهة منتخب ناميبيا

فريق التحريرالأحد 23 يونيو 2019
Xf
حمدالله يستفز جمهور المغرب بـ«ستوري» الاستجمام

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اعتبر عدد كبير من جماهير الكرة المغربية أن عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر، تعمد اسنفزازهم في الوقت الذي كان المنتخب المغربي يخوض أولى مبارياته بكأس الأمم الإفريقية أمام منتخب ناميبيا اليوم الأحد.

وتركت صور نشرها مهاجم النصر على حسابه بموقع «إنستجرام» أثرًا سلبيًّا للغاية عند جماهير بلاده.

ووثقت الصورة لحظة استجمام حمد الله بشاطئ الواليدية نواحي مدينة الجديدة، بالتزامن مع مباراة منتخب المغرب أمام نظيره الناميبي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا.

وتفاعلت الجماهير المغربية خلال فترة بين الشوطين، مع «ستوري» الذي حمد الله وهو يتناول بعض المشروبات على شاطئ الواليدية، معتبرة الصورة تمثل رسالة لا مبالاة من الهداف التاريخي لمنتخب المغرب اتجاه المباراة المهمة التي يخوضها منتخب المغرب في أول مباراة لها بكأس الأمم الإفريقية.

وتفاعل أحد مشجعي المنتخب الوطني مع الصورة التي نشرها وعلق عليها بالقول: «من المفروض ومن الطبيعي أن تكون في هادا الوقت متابع منتخبك الوطني، لي قاعدين يجاهدوا في هالحر لنيل الكأس، وانت قاعد وبكل برود تتصور وتاكل في الوقت اللي مفروض تشجع الوطن أحسن شيء عمله رينارد إنه استغنى عنك».

وكان عبدالرزاق حمد الله قد غادر معسكر المنتخب المغربي في ظل ظروف غامضة؛ حيث أرجع الاتحاد المغربي سبب المغادرة إلى إصابة لحقت باللاعب، غير أنه اتضح فيما بعد أن خلافات نشبت بين حمد الله وبعض زملائه أدت إلى خروجه من المعسكر بعدما شعر بأنه غير مرغوب فيه.

وحرص حمد الله على نشر مقطع فيديو فور خروجه من معسكر المنتخب يوثق قيامه بأداء تدريبات بدنية عالية المستوى، فيما يعد نفيًا قاطعًا على ادعاء الاتحاد المغربي أن الإصابة وراء خروجه من المعسكر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً