أعلن نادي فولهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعيين سكوت باركر مديرًا فنيًّا للفريق الأول بعقد مدته عامان.
وكان باركر (38 عامًا) تم تصعيده من مدرب بالفريق الأول إلى مدير فني مؤقت في فبراير الماضي، بعد إقالة كلاوديو رانييري.
وخسر باركر أول خمس مباريات في قيادة فولهام ليتأكد هبوط الفريق من الدوري الممتاز، وبعدها قاد الفريق إلى الفوز في ثلاث مباريات من آخر أربع مباريات.
ويستعد فولهام لمواجهة نيوكاسل يونايتد بعد غد الأحد في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي؛ علمًا بأنه يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 26 نقطة.
