صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

إصابة نجم الهلال بفيروس كورونا.. وغيابه عن مواجهة النصر

فريق التحريرالأربعاء 8 ديسمبر 2021
Xf
إصابة نجم الهلال بفيروس كورونا.. وغيابه عن مواجهة النصر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصيب محمد البريك، لاعب فريق الهلال، بفيروس كورونا، وذلك حسبما أعلن الحساب الرسمي للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء.

وألغى الزعيم الحصة التدريبية، أمس الثلاثاء، بعد اشتباه إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، وتم إجراء مسحات طبية لجميع عناصر الفريق.

ويخضع البريك لعزل صحي مع توقعات بغيابه عن المواجهتين المقبلتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفيحاء والنصر.

ويعد محمد البريك صاحب الـ29 عامًا من أبرز لاعبي الهلال والمنتخب السعودي خلال الفترة الأخيرة ويمتلك سجلًا كرويًا مميزًا.

اقرأ أيضًا:

النصر يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة الطائي في دوري المحترفين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً