صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء النصر والسد في الشوط الأول

الدوسري اقتنص الهدف في الدقائق الأخيرة

فريق التحريرالإثنين 26 أغسطس 2019
Xf
التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء النصر والسد في الشوط الأول

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

انتهى الشوط الأول بين فريقي النصر والسد القطري، المُقام حاليًّا على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ النصر المباراة ضاغطًا منذ دقائقها الأولى؛ حيث شهدت الدقائق عدة تسديدات من لاعبي النصر باتجاه مرمى السد، كما تكررت العرضيات في محاولة من «العالمي» لإحراز الهدف الأول مبكرًا.

ومع مرور أول عشرة دقائق من الشوط الأول، بدأ فريق السد في مبادلة النصر الهجمات، ووقع مهاجم الفريق القطري في أكثر من تسلل.

وشهدت الدقيقة 21 إحراز السد هدف التقدم عن طريق اللاعب على أسد، وبعدها كثف النصر من هجماته حتى أدرك عبدالرحمن الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 44.

وأخرج حكم المباراة الكارت الأصفر في مناسبتين، الأولى للاعب النصر فهد الجميعة، والثانية لأكرم عفيف لاعب السد.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً