صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«الأخضر للشباب» يفتتح معسكره الاستكشافي الخامس في جدة

ضمن خطة الإعداد لكأس آسيا 2023

فريق التحريرالجمعة 26 مارس 2021
Xf
«الأخضر للشباب» يفتتح معسكره الاستكشافي الخامس في جدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

افتتح المنتخب السعودي تحت 20 عامًا، اليوم الجمعة، تدريباته ضمن معسكره الاستكشافي في مدينة جدة، الذي يأتي في إطار المرحلة الخامسة من خطة الإعداد لكأس آسيا 2023.

وأجرى الأخضر، مساء اليوم، حصته التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد.

وبدأت بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين: أدت المجموعة الأولى التي شاركت في منافسات الدوري مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مران الاستحواذ على الكرة.

ويواصل المنتخب السعودي، غدًا السبت، تدريباته بحصة مسائية تمام الخامسة والنصف، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

الجدير بالذكر أن هذا التجمُّع يُعدُّ الخامس ضمن خطة طويلة المدى تشمل عدة تجمعات استكشافية، تليها معسكرات إعدادية؛ وذلك تحضيرًا لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً